المشاركات

عرض المشاركات من فبراير 10, 2015

البحث هنا

صور نادرة للنجمة شريهان وهي طفلة ترقص امام ام كلثوم وصور مع اخيها عمر خورشيد

صورة
اخبار الممثلين المصريين, صور الفنانة شريهان وهي طفلة, صورة قديمة جدا تظهر نجمة الاستعراض شيرهان، وهي طفلة ترقص امام سيدة الغناء العربي ام كلثوم. صورة شيريهان التقطت في حفل زفاف شقيقها الفنان الراحل عمر خورشيد عازف الجيتار الاشهر في فرقة ام كلثوم، والذي كان له الفضل الاول في ادخال هذه الآلة الاوروبية في الحاننا الشرقية، ما جعل من هذا الامر مزجا متميزا ما بين الموسيقي الغربية والشرقية.

صور جديدة لـ بنت علا غانم تظهر جمالها وانوثتها

صورة
اخبار الفنانين المصريين, صور ابناء الممثلين, نشرت كاميليا ابنة الممثلة المصرية علا غانم صورا جديدة على صفحتها الرسمية في موقع "إنستجرام"، الصورة تبرز جمالها وجاذبيتها, بأقل قدر من الماكياج وبابتسامة ساحرة خطفت أنظار متابعيها. تألقت ابنة علا غانم في أحدث صورة نشرتها بماكياج خفيف جدا برز فيه أحمر الشفاه باللون الوردي بشكل رائع، بينما وضعت القليل من ماكياج العيون، وتركت شعرها البني ينسدل حول وجهها. وارتدت ابنة علا غانم ازياء باللون الأبيض، وعلقت على الصورة قائلة:" العيون هي مفتاح الروح والابتسامة هي المدخل إلى القلب، ابتسم"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 400 متابع حول العالم. الصورة الثانية التي أظهرت فيها مدى رشاقتها، بارتدائها تنورة قصيرة فوق الركبة على جاكيت شتوي قصير، وتركت شعرها بطبيعته ينسدل حول وجهها، لتحصد أكثر من 350 "لايك". اقرأ ايضا هل تصدق ان هذه الفتاة الجامعية الجميلة هي ابنة الممثلة علا غانم

ماذا قال نشطاء الفيسبوك عن صورة نشوي مصطفي وابنتها وهل تتفق معهما؟

صورة
اخبار الممثلات المصريات, صور الفنانة نشوي مصطفي, حضرت الممثلة المصرية نشوى مصطفى عرض الأزياء الذي أقيم أمس لمصمم الأزياء محمود غالي لعرض مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2015. حضرت نشوى مصطفى الحفل ولكن ليس وحدها، بل رافقتها ابنتها الكبرى مريم. الصورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الغريب في الأمر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أبدوا إعجابهم بنشوى مصطفى، حيث قالوا أن نشوى مصطفى تبدو في الصورة أصغر سناً من ابنتها مريم.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك