المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 22, 2015

البحث هنا

الراقصة برديس خائفة ومرعوبة من البلاغات المقدمة في حقها

صورة
اخبار الفنانين المصريين, تعيش الراقصة المصرية برديس في حالة من الخوف والهلع، وذلك بسبب المحاضر التي قُدمت ضدها مؤخراً، واتهمتها هذه البلاغات بالفسق والفجور، حيث كشفت بعض المصادر المحيطة بها أنها استشارت أحد المحامين الكبار بشأن مصير تلك البلاغات . وأكدت المصادر،حسب موقع "إرم"، أن المحامي أخبر الراقصة أن القانون المصري لم يحدد أي مقاييس لعقوبة ما يسمى بالفسق والفجور، ولم يحدد ما إذا كان الرقص الشرقي من الفسق أم لا، وما هو المسموح به، وهل ارتداء الشورت في الكليبات من الفسق والفجور أم لا، بحسب القانون المصري .  وجاء خوف برديس من هذه التهم بعد ما حدث لراقصة الإغراء رضا الفولي، صاحبة الكليب الشهير "سيب إيدي"، كما أنها في حالة رعب أيضاً من حالة ترصد المحامين لأي عمل به عري وفجور . وتجدر الإشارة إلى أن برديس كانت قد قدمت عدة كليبات، حيث اشتهرت مؤخراً في تقديم أغنية "يا واد يا تقيل" التي أعادت غناءها وأثارت الجدل في الكليب الذي صورته لهذه الأغنية، وتشارك في فيلم "عاصمة جهنم"، ولها العديد من الأعمال في مصر .

علا غانم تعترف بسنها الحقيقي وتكذب يسرا وليلي علوي

صورة
معلومات عن الممثلين المصريين, الفنانة علا غانم كانت ضيفة في البرنامج الرمضاني "بدون مكياج" الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة, في حلقة أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي مقطع فيديو تم تسجيله لعلا غانم بدون ان تعلم في غرفة مغلقة هي غرفة المكياج، اعترفت الممثلة علا غانم بأن عمرها الحقيقي هو 43 عاماً. وقالت علا  أنها لا تخجل من سنها الحقيقي وإنما تستغرب من كذب بعض الفنانات حول أعمارهن وسمت عدة فنانات منهن الفنانة ليلى علوي ونادية الجندي.

صورة ومعلومات عن الممثل الذي ادي شخصية قاتل سيدنا حمزة في فيلم الرسالة

صورة
معلومات عن الممثلين الليبيين, قال الممثل الليبى "على سالم قدارة" الذى قام بشخصية "وحشى", قاتل سيد الشهداء سيدنا حمزة بن عبد المطلب فى فيلم الرسالة في احد اللقاءات الصحفية انه لم يكن ممثلا بل كان يعمل فني كهرباء.  وتصادف ان المخرج الكبير مصطفى العقاد مخرج فلم الرسالة, كان ينزل في الفندق الذي يعمل فية "قداره" فاختاره لتمثيل دور "وحشي" وقد تردد كثيراً قبل موافقته علي اداء الدور. وأشار إلي أن أمه العجوز طردته من بيتها بعد أن شاهدته وهو يقتل سيدنا حمزة في المشهد الشهير فى فيلم الرسالة, وقال انه لم يرجع إلى البيت مرة أخرى الا بعد ان طلب من بعض شيوخ دين وأناس معروفين من المنطقة كى تعفو والدته عنه.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك