30/12/2015 | معلومات عن الفنانين والمشاهير معلومات عن الفنانين والمشاهير التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر 30, 2015

ماذا قال والد نداء شرارة في رسالته اليها رغم تبرؤه منها؟

كتب:معلومات اليوم السابعalyuom7.blogspot.com, أخبار فنية متنوعة, رغم إعلان المطربة شيرين عبد الوهاب تبرؤ والد الفنانة نداء شرارة منها بسبب مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب The Voice، لكن والد نداء لم يرغب ألا يشارك ابنته فرحتها بالفوز بلقب الموسم الثالث من البرنامج.

وقد صرح والد نداء في تصريحات صحفية أنه على قناعة بموهبة ابنته، لكن لم يكن موافق على مشاركتها في البرنامج خوفاً عليها كأي أب يخاف على ابنته.

وكشف والد نداء شرارة أنه أرسل رسالة لها بعد الفوز وأخبرها اعتزازه بها وأنها مثلت المرأة الأردنية بشكل يجبر الجميع على احترامها، مؤكداً أنه كان يتمنى حضور الحلقة النهائية لكن ظروف عمله منعته من السفر.

وأكد والد نداء أنه سيدعمها في مسيرتها الفنية.


حكم قضائي بالحبس ضد ابنة الفنان هشام سليم

كتب:معلومات اليوم السابعalyuom7.blogspot.com, فضائح المشاهير, أعلن الممثل المصري هشام سليم انه صدر حكم قضائي بالحبس ضد ابنته في القضية المقدمة من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز واتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب.

وأعلن النجم هشام سليم الخبر عبر تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها " بنتي ذات الـ ١٧ اتحكم عليها بثلاثة أشهر غيابي رغم تقديم ما يثبت أنها بالخارج، في قضية ملفقة".

يذكر أن الواقعة تعود إلى شهر أغسطس الماضي نشب شجار عندما قصدت ياسمين شقة هشام سليم المجاورة لشقتها، وطلبت من الطفلتين اللتين تبلغان من العمر 16 و17 عاماً بطريقة غير لائقة، بحسب ما تردد، أن يخفضا الصوت لكنهما رفضتا ذلك بسبب أسلوبها في الحديث.

خلال النقاش تفاجأت ياسمين عبد العزيز بإحدى الفتاتين تحمل هاتفها فاعتقدت بأنها تقوم بتصوير كلامها، فاشتدت المشادة لتتحول إلى عراك بالإيدي، ويتردد أن ياسمين تعرضت خلاله لإصابة.


تويتر

تابعنا علي الفيس بوك