27/04/2017 | معلومات عن الفنانين والمشاهير معلومات عن الفنانين والمشاهير التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أبريل 27, 2017

معركة شرسة علي مواقع التواصل الاجتماعي بين ناهد السباعي وإيمي سمير غانم..تعرف علي السبب

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخر اخبار الفنانين المصريين,  المعركة بين الفنانة ناهد السباعي والفنانة إيمي سمير غانم ازدادت شراسة بسبب مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي اعتذرت ايمي عن استكمال باقي اجزائه.

فبعد أن قامت إيمي سمير غانم بنشر عدة فيديوهات من المسلسل في الجزئين الأول والثاني على حسابها على إنستجرام وهما الجزئين الذيي قامت ببطولتهما، واتهمها الجمهور بأنها تحاول نسب نجاح الجزئين الثالث والرابع لها.

وردت إيمي سمير غانم بأنها حرة فيما تنشره على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت ناهد السباعي التي استكملت المسلسل في الجزئين الثالث والرابع بالرد على إيمي سمير غانم بشكل قوي وصادم.

نشرت ناهد السباعي خبر على حسابها الرسمي على إنستجرام يؤكد بأن مسلسل "هبة رجل الغراب" الأكثر بحثاً على جوجل بسبب ناهد السباعي التي استطاعت أن تمحو كاركتر وشكل إيمي سمير غانم من ذاكرة الجمهور بسبب الأداء التمثيلي القوي الذي قدمته خلال الجزئين الثالث والرابع.

الخبر الذي نشرته ناهد السباعي استفز الجمهور ودفعهم للانقسام حول أداء النجمتين في الأجزاء الأربعة، وذ…

الجمهور يصف حورية فرغلي بلفظ صادم..صور حورية فرغلي قبل وبعد عملية التجميل الفاشلة

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخر اخبار الفنانة حورية فرغلي, الفنانة حورية فرغلي تعيش حالة نفسية سيئة وسيطرت عليها حالة من الحزن بسبب الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها مؤخراً في أكثر من برنامج، ومشاهدة الجمهور لها بعد آخر عملية جراحية خضعت لها في أنفها بسبب كسر عظمة الأنف في سباق خيل كانت قد شاركت فيه وسقطت من فوقه.

وصفها الجمهور بـ "المشوهة" بسبب هذه العملية التي سببت لها الكثير من الأذى الطبي والنفسي، خاصة وأنها كانت سبباً في تغيير شكلها الذي عرفها وأحبها به الجمهور في بداية مشوارها الفني

وبسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها حورية فرغلي اضطرت لكتابة تدوينة تكشف عن ما يدور في ذهنها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتبت حورية فرغلي "لم اختار ان أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسه العرب ولَم اختار ان أكون ملكه جمال ولَم اختار ان أكون ممثله...... في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع و تقدير..... لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت و تعبت لتصوير أفلام و مسلسلات لكي…

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك