المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر 20, 2017

البحث هنا

اسهل طريقة لعمل خلطة الحناء الخليجيه للنقش علي اليد و القدم بالصور

صورة
طريقة عمل وصفة نقش الحناء الخليجية بالصور. المكونات لعمل خلطة الحناء : ربع كيلو الحنة خضراء مطحونة ناعم عصير ليمونه (حامضة ) ثلاثة أعواد قرنفل ملعقة صغيرة سكر الطريقه : في قدر صغير سخني عصير الحامض مع القرنفل بحرارة متوسطة واتركيهما يغليان لمدة دقائق قليلة . بعد ذلك ارفعي القدر من على النار وصفي الحامض بواسطة مصفى. في وعاء ضعي الحناء والسكر ثم اضيفي لهم اليمون الدافئ و اخلطيه جيدا حتى يذوب السكر وتحصلي على مزيج سائل بعد ذالك ضعي الحناء في كيس بلاستك وقصي طرفه صور لنقوش الحناء علي اليد و القدم

طريقة عمل كبسة سعودي بالدجاج

صورة
كيفية طبخ الكبسة السعودي بالدجاج المقادير : قطعتا صدور دجاج مخلية ملح وفلفل اسود ثلاث ملاعق زيت زيتون كوبا صلصة طماطم ربع ملعقة توابل " كركم ،كاري ،زعفران ، كمون " حسب الرغبة أربع فصوص ثوم مقطع مرقة دجاج أرز بسمتي طريقة التحضير : احضري وعاء مناسبا ضعيه على النار ثم ضعي فيه صدور الدجاج والملح والفلفل وزيت الزيتون حتى تصبح ذهبية اللون وارفعيها من على النار . ضعى اناء الارز ومرقة الدجاج والملح والزيت على النار واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى ينضج . احضري إناء آخر وضعي فيه صلصة الطماطم وزيت الزيتون والثوم والتوابل والملح والفلفل وضعيه على النار وقومي بالتقليب حتى تختلط المكونات . قومي بوضع الأرز في طبق التقديم وعليه الدجاج ثم صوص الطماطم .

نصائح للرشاقة والاناقة مع فيديو لـ ديانا كرزون و تجربتها مع التخسيس

صورة
نصائح مهمة للتخسيس وخسارة الوزن, 11 خطوة لـــ انقاص الوزن و التمتع بجسم و قوام متناسق, وأيضا فيديو للفنانين و اسرار المطربة ديانا كرزون مع الريجيم وحرق الدهون اليك النصائح: 1: اشتبدال الزبد بزيت والزيتون . 2. تناول وجبة خفيفة من البندق أو البذور أو الفاكهة بدلاً من الاطعمة المصنّعة. 3. اضافة طبق من السلطة الخضراء الورقية مع أكثر وجبات العشاء. 4. تناول خبز الحبوب، والباستا، والارزّ والحبوب الأخرى. 5. تناول على الأقل وجبتي طعام نباتيتينَ كلّ إسبوع. 6. أضف صحن أَو إثنان يحتويان على قرونَ النبات (فاصولياء وعدس) إسبوعيا. 7. تناول السمك (لَيس المقَلَّى) على الأقل مرّتين في الإسبوع. 8. إذا كنت تحب اللحوم، فحاول تناول الدجاج ولحوم الدواجن الأخرى. 9. تناول اللحم الأحمر نادرا، وبكميات قليلة. 10. اختر الفواكه للتحلية أو تناولها مع حلويات أخرى. 11. التمهل في مضغ الطعام والاستمتاع بالاكل.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك